السبت، 02 يوليه 2022 02:16 م

النائبة سميرة الجزار تشيد بإحالة قضية طالبة المنصورة للمحاكمة

النائبة سميرة الجزار تشيد بإحالة قضية طالبة المنصورة للمحاكمة النائبة سمير الجزار
الخميس، 23 يونيو 2022 11:03 ص
سمر سلامة

أشادت النائبة سميرة الجزار، عضو مجلس النواب، بقرار النائب العام بإحالة قضية مقتل طالبة المنصورة للمحاكمة بعد يومين من الجريمة، مؤكدة أن مثل هذه الجرائم الخطيرة والتي تمس الرأي العام تتطلب التعجيل بالإجراءات القانونية شريطة استيفاء كل الاستحقاقات التي تضمن سلامة التحقيق واستكماله.

 

ووجهت " الجزار " فى بيان لها اصدرته اليوم، تحية تقدير للنائب العام خاصة أن إحالة قضية طالبة المنصورة للمحاكمة بهذه السرعة أمر يُحسب للنيابة العامة مؤكدة أنه من الأهمية بمكان تعميم هذا الأمر على كل القضايا الجنائية التي تمس مصالح المجتمع وحتى تكون عبرة لكل المجرمين الذين يرتكبون مثل هذا الجرائم البشعة التي تصيب المجتمع بالفزع والخوف الشديدين.

 

وأعربت النائبة عن ثقتها التامة في حرص القضاء المصري بالقصاص العاجل من مرتكب هذه الجريمة البشعة التي هزت وجدان كل المصريين مطالبة بتوقيع أشد العقوبات ضد مرتكب هذه الجريمة

 

وتقدمت النائبة سميرة الجزار بخالص العزاء لأسرة فتاة المنصورة متوجهة بالدعاء الى الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم اسرتها وذويها الصبر والسلوان 

 

وكان النائب العام قد أمر بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها "نيرة" عمدا مع سبق الإصرار.

 

وقال بيان للنيابة إن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات ونحرها قاصدا إزهاق روحها.

 

وجاء قرار الإحالة بعد 48 ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد المقبل.

 


print