السبت، 24 سبتمبر 2022 06:44 م

رئيس "محلية النواب": ما تحقق من إنجازات في صعيد مصر يدعو للفخر

رئيس "محلية النواب": ما تحقق من إنجازات في صعيد مصر يدعو للفخر النائب أحمد السجينى
الأحد، 06 مارس 2022 02:00 ص
سمر سلامة

أكد النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن ما يحدث في صعيد مصر من مشروعات تنموية أضيفت لها مشروعات حياة كريمة بالقرى لأمر يستحق الرؤية والتدبر والدعم لكل من لديه اهتمام بتلك الأقاليم التي تشهد طفرة تاريخية غير مسبوقة، لافتا إلى أن اللجنة خلال زيارتها الميدانية إلى 3 محافظات بصعيد مصر شملت كل من أسيوط والمنيا وبنى سويف خلال الأسبوع الماضى، لمست حجم الإنجازات الذي تحقق، كما تعرفت عن قرب على المعوقات التي تواجه القيادات هناك.

 

وأضاف السجيني، قائلا: "عندما ترى مجمعات الخدمات الشاملة.. محطات مياه.. محطات صرف صحي.. مدارس.. مستشفيات ووحدات صحية.. خطوط غاز.. كابلات فيبر اوبتيك.. تبطين للترع.. كبارى وعدايات.. محاور طولية وعرضية ... محطات تدوير مخلفات بلدية.. مجمعات صناعية تسليم مفتاح ومبادرات تمويل بـ 5 % وفوائد ميسرة، كل هذا يتم تنفيذه بأيدي مصرية داخل القرى والمراكز لأول مرة في تاريخ تلك الوحدات المحلية".

 

واستطرد: "هنا يجب أن نقول بكل فخر أننا نسير بإذن الله على الطريق الصحيح وأيضا هنا يجب أن نتقدم بكل التحية لكافة العاملين بمؤسسات الدولة المتحملة مسئولية تلك الأعمال بكل تحدى، وهنا يجب أن نقوم بلا أي مجاملة بتحية واجبة ودعوات مخلصة للرجل الذى أوجد تلك الحالة من الجدية والتنمية والبناء والأمل والعمل.. تحية واجبة للرئيس عبد الفتاح السيسي".

 


الأكثر قراءة



print